تسجيل الدخول - تسجيل مستخدم جديد

التسجيل


سياسة الخصوصية


يلتزم نادي الصفور السعودي إلى أقصى درجة بحماية بياناتك الشخصية، ومن خلال قبولكم لسياسة الخصوصية الخاصة بعملاء ديليفري مول، فإنكم تسمحون لنا بجمع واستخدام والكشف عن المعلومات الشخصية الخاصة بك فقط وفقاً لسياسة الخصوصية وبشكل محدود جداً. يرجى العلم بأنه لن يتم أبداً بيع أو استخدام أو عرض بياناتك الشخصية إلى أية جهة بمقابل أو بدون.

كيفية حصول نادي الصقور السعودي على المعلومات الشخصية للعملاء

عند فتح حساب جديد على موقع نادي الصقور السعودي، نقوم بطلب مجموعة من البيانات الشخصية للعميل، حيث يجب إكمال تلك البيانات بطريقة صحيحة لإتمام عملية التسجيل على الموقع وللتأكد من عدم وجود أي معلومات كاذبة أو مضللة.

 المعلومات الشخصية التي نجمعها:

الإجراءات الأمنية:

عند إتمام عملية التسجيل، يمكنك البدء في الشراء من موقع نادي الصقور السعودي المحمي بشكل صارم ضد عمليات الاحتيال والإيذاء من خلال الإجراءات التالية:

نقوم بالحصول على تلك المعلومات الشخصية والسرية من خلال المصادر التالية:

شروط الاستخدام

عزيزي الضيف الكريم: نشكر لك زيارتك نادي الصقور السعودي. هذه الشروط والأحكام توفر الحماية لنا ولعملائنا الكرام ولأي زائر يستخدم هذا الموقع. الرجاء قراءة الشروط التالية بعناية قبل استخدام الموقع. يوافق المستخدم على أن الوصول إلى الموقع واستخدامه يخضع للشروط والأحكام أدناه. إذا كان لديك اعتراض على أحد هذه البنود فنرجو منك التواصل معنا قبل إتمام عملية الشراء

ويحتفظ نادي الصقور السعودي بالحق في تغيير أجزاء من شروط الاستخدام والأحكام أو تعديلها أو إضافة البعض منها أو إزالتها في أي وقت من الأوقات. وتصبح التغييرات سارية المفعول عندما يتم نشرها على الموقع من دون سابق إنذار. لذلك، يرجى مراجعة شروط الاستخدام والأحكام بشكل منتظم لمعرفة كل التحديثات. يشكل استخدامك المستمر للموقع موافقتك على كل التغييرات التي يجري إحداثها على الشروط والأحكام.

العلامات التجارية وحق النشر

إن جميع حقوق الملكية الفكرية، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة في الموقع، وكافة المعلومات والتصاميم الواردة على الموقع تعتبر ملكا للنادي ، وإن كل محتويات الموقع محمية أيضا بموجب حقوق النشر كونها عمل جماعي يخضع لقوانين حقوق نشر المملكة العربية السعودية  والاتفاقيات الدولية. جميع حقوق النشر محفوظة.

الأطراف الثالثة

نستعين في موقع نادي الصقور السعودي بأطراف ثالثة، في عمليتي الدفع والشحن، ففي حال حدوث أي إخفاق لدى هذه الجهات فنحن نعدك بأن نتولى متابعة الأمر ومعالجته مع الطرف الثالث، إلاّ أن أي إخفاق لدى أحد هذه الأطراف يعتبر خارج نطاق مسؤوليتنا.

الشحن

سوف يقوم نادي الصقور السعودي بشحن الطلب إلى العنوان الذي يتم تزويدنا به..

المنتجات التالفة

يضمن نادي الصقور السعودي أن جميع المنتجات جديدة، غير مستعملة، وغير تالفة. مع ذلك، لو تم وجود أي تلف في المنتج، نرجو منك إبلاغنا خلال ثلاث أيام من استلام المنتج. سوف نقوم باستبدال المنتج بدون تكلفة.

شروط وسياسات الاستبدال والإرجاع:

سياسة الاستبدال والاسترجاع تشمل جميع منتجات نادي الصقور ضمن شروط.

في حال وصول منتج خاطئ إليكم، أو وصول شحنة في حالة غير سليمة، فإن نادي الصقور يتحمل كافة تكاليف الشحن والاستبدال، وفي حال رغبتكم في الاستبدال أو الإرجاع لأي سبب آخر، فلا يتحمل نادي الصقور أي تكاليف شحن تترتب على ذلك.

لا يحق للعميل الاسترجاع النقدي مقابل إعادة المنتجات التي حصل عليها من خلال الشراء بنقاط المكافآت، أو نقاط الولاء حيث يتم تعويضه بنقاط مكافآت. أو نقاط الولاء حسب ما تم استخدامه لعملية الشراء

في حال حصول العميل على رصيد مجاني أو قسيمة مشتريات مجانية، فإنه لا يحق له تحويل الرصيد إلى مبالغ نقدية.

يقوم نادي الصقور بإعادة المبالغ على هيئة رصيد نقدي في حساب العميل في المتجر بمجرد وصول الشحنات المُعادة إلى المتجر، أو يقوم بإعادة إرسال المبلغ إلى حساب العميل في فترة لا تقل عن أسبوع بعد التواصل مع العميل وأخذ معلوماته بشكل واضح.

في حال شراء العميل للمنتجات عبر بطاقات فيزا أو ماستر كارد، ورغب العميل باستعادة المبلغ فسيتم التعويض من خلال إعادة الدفع إلى نفس بطاقة الفيزا أو الماستر كارد التي تم الشراء بواسطتها، وتخضع فترة الاستعادة إلى سياسة البنك (أو وسيط الدفع الإلكتروني) المزود للخدمة.

في حال حصول العميل على شحن مجاني ورغب بإرجاع المنتجات، فيحق لنادي الصقور إعادة احتساب تكلفة الشحن المجانية.

 التواصل

للتواصل معنا يمكنك إرسال رسالة بريدية إلى بريدنا الإلكتروني 

عن النادي

  • تُعد الصقارة موروثاً ثقافيًا عريقاً يتضمن قيماً وأخلاقيات ميزت الصقّار في الجزيرة العربية، إضافة إلى أن المملكة منطقة استيطان لأنواعٍ مختلفة من الصقور، وممراً لأخرى مهاجرة.

اتصل بنا